المنتدى المغاربي
مرحبا بك عزيزي الزائر.اذا كنت عضوا في

المنتدى المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن

لديك حساب
بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه




خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ 447136

خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Nopost11


المغرب الجزائر تونس ليبيا و موريطانيا
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
لا اله الا الله محمد رسول الله
مَثَلُ الذي يَذكُرُ ربَّهُ وَالذي لا يذكُرُهُ ، مَثَل الحيِّ والمَيِّتِ
مهم جدااا ......اذا كنت تحب الرسول لا تنشر اي صور او اي فيديو من الفيلم المسيئ للرسول عليه افضل الصلاة و السلام

شاطر
 

 خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
marocainee
مشرفة
مشرفة
marocainee

رقم العضوية : 111
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1635
العمر : 25
خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Marroc10
مزاجي : خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ 3asheq10
نقاط : 351
التقييم : 1
مسابقة استديو 2m

خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Empty
مُساهمةموضوع: خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟   خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 16, 2008 9:16 am

لو خيروك بين خمس شخصيات فما هي الشخصية التي تتمنى ان تكون :

وهذه الشخصيات هى :

1. ملك عادل ومشهور جدا ؟

2. صاحب مال وغنى جدا ؟

3. عالم كبير ومبدع فى مجاله؟

4. شخص بسيط جدا وعادى ؟

5. شخص فقير ويعيش حياته براحة البال ؟


فماذا ستختار ؟؟

وإذا اخترت ملك هل ستكون عادلا بين الناس؟

وإذا كنت صاحب مال وغنى هل ستنفق على المحتاجين؟

إذا كنت عالما كبير هل ستبدع فى العلم وتكون صادقا؟

وإذا كنت شخصا بسيطا هل يكون طموحك فى حدود عملك وحياتك او سيكون اكبر؟

وإذا كنت شخص فقير هل سترض بنصيبك؟



بصدق وبثقة اى من هؤلاء ستختار ؟؟؟ولماذا؟؟؟

منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
algerienne
عضو نشيط
عضو نشيط
algerienne

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 238
العمر : 31
خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ 3argel10
مزاجي : خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Mash3_10
نقاط : 1
التقييم : 1

خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟   خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ I_icon_minitimeالخميس يوليو 17, 2008 5:34 am

.2 صاحب مال وغنى جدا ؟

اختالر ان اكون غنية بصح نكون مهنية و بالي مرتاح و اكيد انفق على الفقراء
بصح لوكان مانكونش مهنية je prefere نكون فقيرة و بالي مرتاح

مرسي على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
chouchou
مشرفة
مشرفة
chouchou

رقم العضوية : 55
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 240
العمر : 26
خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Marroc10
نقاط : 19
التقييم : 0
مسابقة استديو 2m

خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟   خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ I_icon_minitimeالخميس يوليو 17, 2008 5:49 am

صاحب مال وغنى جدا ؟

اختالر ان اكون غنية بصح نكون مهنية و بالي مرتاح و اكيد انفق على الفقراء
بصح لوكان مانكونش مهنية je prefere نكون فقيرة و بالي مرتاح

مرسي على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
the king
عضو جديد
عضو جديد
the king

رقم العضوية : 322
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 13
العمر : 108
خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ 3argel10
نقاط : 0
التقييم : 0

خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟   خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ I_icon_minitimeالأحد أغسطس 03, 2008 4:27 am

أختار ان اكون ملك عادل و مشهور بين الناس


سأحاول ان اكون عادل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
marocainee
مشرفة
مشرفة
marocainee

رقم العضوية : 111
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1635
العمر : 25
خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Marroc10
مزاجي : خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ 3asheq10
نقاط : 351
التقييم : 1
مسابقة استديو 2m

خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟   خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ I_icon_minitimeالأحد أغسطس 03, 2008 6:25 am

خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ 316576
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المغاربية
المدير العام
المدير العام
المغاربية

رقم العضوية : 1
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2392
العمر : 36
خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Marroc10
مزاجي : خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Mash3_10
نقاط : 1104
التقييم : 5
خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Deco9710

خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟   خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ I_icon_minitimeالأحد أغسطس 03, 2008 8:20 am

عالم كبير ومبدع فى مجاله

طبعا سابدع بكل صدق

_________________
*اللهم إنك سلطت علينا عدواً عليما بعيوبنا - يرانا هو وقبيله من حيث
لانراهم -- اللهم آيسه منا كما آيستـه من رحمتك
وقنّطه منا كما قنّطـته من عـفوك -- وباعــد بيننا وبينه كما باعـدت
بينه وبين رحمتك وجنتك*

(الدعاء اللذي يخافه الشيطان)

خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ 1j2c9010

http://www.shbab1.com/2minutes.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://maghreb.ahlamontada.com
marocainee
مشرفة
مشرفة
marocainee

رقم العضوية : 111
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1635
العمر : 25
خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Marroc10
مزاجي : خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ 3asheq10
نقاط : 351
التقييم : 1
مسابقة استديو 2m

خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟   خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ I_icon_minitimeالأحد أغسطس 03, 2008 10:03 am

شكرا لمرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة ضياء
مشرف
مشرف
عاشقة ضياء

رقم العضوية : 93
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2792
العمر : 25
خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Marroc10
مزاجي : خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Wa7eed10
نقاط : 48
التقييم : -1
خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ 0211

خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟   خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 19, 2008 5:41 am

4. شخص بسيط جدا وعادى ؟
نفضل نكون عادية و بسيطة
شكرا عالموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
soufia marocaine
عضو نشيط
عضو نشيط
soufia marocaine

رقم العضوية : 362
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 76
العمر : 28
خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Marroc10
نقاط : 0
التقييم : 0

خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟   خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 26, 2008 8:06 am

. عالم كبير ومبدع فى مجاله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة ضياء
مشرف
مشرف
عاشقة ضياء

رقم العضوية : 93
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2792
العمر : 25
خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Marroc10
مزاجي : خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Wa7eed10
نقاط : 48
التقييم : -1
خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ 0211

خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟   خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 02, 2008 6:37 am

sofia
merci pr tn pass
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مهند
عضو مميز
عضو مميز
مهند

رقم العضوية : 212
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 795
العمر : 32
خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Siria10
مزاجي : خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ 7ad10
نقاط : 51
التقييم : 0
خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ 0211

خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟   خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 08, 2008 4:33 am

مافي احلى من البساطة

خليني عادي وبسيط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.malak-rouhi.com/vb/f63.html
عاشقة ضياء
مشرف
مشرف
عاشقة ضياء

رقم العضوية : 93
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 2792
العمر : 25
خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Marroc10
مزاجي : خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Wa7eed10
نقاط : 48
التقييم : -1
خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ 0211

خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟   خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 08, 2008 5:28 am

و لا شيء احسن من البساطة
مهند
شكرا لمرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
vie en rose
مشرف
مشرف
vie en rose

رقم العضوية : 722
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 969
العمر : 22
خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Marroc10
مزاجي : خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Wa7eed10
نقاط : 1388
التقييم : 1
مسابقة استديو 2m

خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟   خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ I_icon_minitimeالجمعة يونيو 26, 2009 9:48 am

أختار أن أكون عالمة كبيرة وسأبدع فى العلم وأكون صادقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.co.ma
zizi
مشرفة
مشرفة
zizi

رقم العضوية : 4
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 933
العمر : 25
خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Marroc10
مزاجي : خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Na3san10
نقاط : 245
التقييم : 3
مسابقة استديو 2m

خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟   خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ I_icon_minitimeالإثنين يونيو 29, 2009 6:36 am

altaqr=rahete albal w rahete lbala binissba lia kanz la yofna

_________________
لا حـــــــول ولا قـــــــــــــوة الا بالله العــــــلـــي العـــــظــيـــم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
asmaa
عضو جديد
عضو جديد
asmaa

رقم العضوية : 777
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 9
العمر : 32
خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Marroc10
نقاط : 11
التقييم : 0

خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Empty
مُساهمةموضوع: men bayn kha,s chakhsiyat   خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ I_icon_minitimeالإثنين يونيو 29, 2009 9:51 am

akhtar taba3an ajchakhsiya al9awiya w lemohibalinnajah
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
vie en rose
مشرف
مشرف
vie en rose

رقم العضوية : 722
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 969
العمر : 22
خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Marroc10
مزاجي : خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Wa7eed10
نقاط : 1388
التقييم : 1
مسابقة استديو 2m

خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟   خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ I_icon_minitimeالإثنين يونيو 29, 2009 4:38 pm

خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ 19566
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.co.ma
marocaino
عضو في تقدم
عضو في تقدم
marocaino

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 20
العمر : 32
خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Marroc10
نقاط : 16
التقييم : 0

خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟   خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ I_icon_minitimeالسبت يوليو 04, 2009 8:37 am

شكرااااااااا على الموضووووع

اختارر ان اكون انسان عادي


كما يقول المتل المغربي

معندناش ومخصنااااااش

اهم شئ راحة البااااال

خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ 745143
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
marocainee
مشرفة
مشرفة
marocainee

رقم العضوية : 111
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 1635
العمر : 25
خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Marroc10
مزاجي : خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ 3asheq10
نقاط : 351
التقييم : 1
مسابقة استديو 2m

خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟   خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ I_icon_minitimeالإثنين يوليو 06, 2009 5:00 am

شكرا لمرور كم
عاشقة ضياء
the king
sofia marocaine
marocaino
مهند


نورتوا موضوعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
marocaino
عضو في تقدم
عضو في تقدم
marocaino

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 20
العمر : 32
خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Marroc10
نقاط : 16
التقييم : 0

خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟   خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ I_icon_minitimeالإثنين يوليو 06, 2009 2:47 pm

لا دا واجينااااااااا خاصة ادا كان موضوووووووع رائع كموضوعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
douihak
عضو نشيط
عضو نشيط
douihak

الجنس : انثى
عدد الرسائل : 140
العمر : 25
خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Marroc10
مزاجي : خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Morta710
نقاط : 210
التقييم : 0
مسابقة استديو 2m

خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟   خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 07, 2009 1:31 pm

5. شخص فقير ويعيش حياته براحة البال ؟

afadilo rahat albal liana laflos mataydimoch
خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ 745143
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
vie en rose
مشرف
مشرف
vie en rose

رقم العضوية : 722
الجنس : انثى
عدد الرسائل : 969
العمر : 22
خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Marroc10
مزاجي : خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Wa7eed10
نقاط : 1388
التقييم : 1
مسابقة استديو 2m

خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟   خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ I_icon_minitimeالإثنين يوليو 13, 2009 8:13 am

merci
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.co.ma
Grandom1400
عضو نشيط
عضو نشيط
Grandom1400

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 40
العمر : 25
خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Egipte10
مزاجي : خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Morta710
نقاط : 59
التقييم : 1

خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟   خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟ I_icon_minitimeالأحد أغسطس 30, 2009 10:14 am

لا شىء من هؤلاء
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خمس شخصيات لو خيروك بينهما ماذا ستختار ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى المغاربي :: منتديات البلدان المغاربية :: منتدى الحوار و النقاش-
انتقل الى: